MBZUAI
Mohamed Bin Zayed University of Artificial Intelligence

الصفحة الرئيسية وظائف

الحصول على وظيفة في جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي

Careers Image

Working at MBZUAI

تبحث جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي عن أصحاب المؤهلات والمواهب والمهارات ، من الراغبين بالانضمام إلى مجتمع تعليمي فريد من نوعه، حيث سنعمل على تمكينكم لإحداث تغيير إيجابي في العالم بأسره. توفر جامعتنا بيئة غنية بالثقافات المتنوعة وتشجع على النمو والازدهار في مجالات التعليم والأبحاث والمعرفة، وتثمّن قيم الإبداع والتفرّد.

المجتمع

Dot كادر متنوع يضم نخبة من المتخصصين وفريق عمل موهوب.

Dot مدينة فريدة يتناغم فيها الإرث العريق مع نمط الحياة العصري.

Dot توازن تام بين الحياة المهنية والشخصية.

استقرار وظيفي ومزايا مجزية

Dot رواتب أساسية منافسة وباقة من البدلات والمزايا الأخرى.

Dot مزايا شاملة للرعاية الصحية

Dot إجازة سنوية لمدة أربعة أسابيع

التطور المهني

Dot تمويل المشاريع البحثية للهيئة التدريسية (تعطى لكل عضو هيئة تدريس عن انضمامه الى الجامعة)

Dot فرص للتفاعل والتعاون مع مختلف القطاعات والجهات الحكومية عبر مشاريع بحثية

Dot المشاركة في المؤتمرات والمنتديات المحلية والعالمية

Dot المشورة والتدريب المهني

Testimonial

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. In vel dapibus tellus, sit amet tempor ante. Pellentesque at mi sit amet elit laoreet imperdiet. Pellentesque finibus rutrum orci at dapibus. Sed a egestas ante. Morbi ultrices, velit eu feugiat consequat, justo ex sollicitudin justo, ac egestas est odio quis dolor. Nullam vel leo suscipit, dignissim ligula ac, convallis.

Gilbert Barton
Gilbert Barton Student

Working in the UAE

تأسست دولة الإمارات العربية المتحدة على يد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" في عام 1971، وتضم الدولة سبع إمارات وهي: أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة.

وتعتبر الإمارات العربية المتحدة دولة فتيّة تحتفي بإرث راسخ من التقاليد والجذور الثقافية، وتتطلع نحو القادم واضعة نصب أعينها على مستقبل ملؤه الازدهار والرخاء والإنتاجية لجميع مواطنيها والمقيمين على أرضها الخيّرة.

وبفضل الرؤية الطموحة وتوجيهات قيادتها الرشيدة، ارتقت دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المستويات العالمية في غضون فترة قصيرة، ومهدت طريقها للاستمرار بالنمو والتطور خلال السنوات القادمة.

وإضافة لما تحتضنه الدولة من مجتمع متعدد الثقافات يضم أكثر من 200 جنسية، تتبوأ دولة الإمارات العربية المتحدة مكانة مرموقة في منطقة الشرق الأوسط بوصفها مركزاً اقتصادياً حيوياً. وبفضل بيئتها المحفزة للأعمال ونسيجها المتنوع الذي يزخر بالتجارب الأصيلة والعصرية، ومعايير المعيشة الراقية التي توفرها، تجذب الدولة السياح والشركات من شتى أرجاء العالم.

ويشتهر الشعب الإماراتي بالكرم وحسن الضيافة، ويفخر أبناؤها بتاريخهم العريق، ويستقبلون دوماً الزوار من شتى أرجاء العالم برحابة صدر كما اعتاد أجدادهم في الماضي.

وتبرز في الحياة اليومية في دولة الإمارات العربية المتحدة قيم العقيدة الإسلامية والتقاليد الإماراتية الأصيلة، إذ يلعب الدين الإسلامي دوراً رئيسياً في شتى جوانب الحياة، بما في ذلك آداب العمل.

وتواصل دولة الإمارات العربية المتحدة ترسيخ مكانتها يوماً تلو الآخر كوجهة رائدة للتعليم العالي عبر احتضانها لعدد متزايد من المؤسسات التعليمية المحلية والعالمية، التي تستقطب نخبة من أفضل الطلاب والكوادر التدريسية من جميع أرجاء العالم.

Vacancy Listing

للإستفسار عن وظائف الهيئة التدريسيه، يرجى إرسال السيرة (CV) مع رسالة تعريف إلى facultyjobs@mbzuai.ac.ae

للإستفسار عن الوظائف الأخرى يرجى إرسال السيرة الذاتية CV إلى careers@mbzuai.ac.ae