MBZUAI
Mohamed Bin Zayed University of Artificial Intelligence
Main Image
17 ديسمبر 2020 ∙ الأخبار

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تستقبل وفداً ماليزياً رفيع المستوى

قام صاحب الجلالة حسن آل إبراهيم علَم شاه ابن السلطان عبد الله رعاية الدين المصطفى بالله شاه، وصي عرش ولاية باهنج، وسعادة محمد طارد بن سفيان سفير ماليزيا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، بزيارة إلى جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، أول جامعة بحثية للدراسات العليا المتخصصة بالذكاء الاصطناعي على مستوى العالم.

وكانت الدكتورة بهجت اليوسف، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الخدمات المهنية والبحثية؛ والدكتور حسني غديرا، مدير إدارة الخدمات البحثية؛ وريم الاورفه لي، مدير إدارة شؤون الطلبة، في استقبال الوفد رفيع المستوى ورافقاهما في جولة ضمن حرم الجامعة بمدينة مصدر.

وأتاحت الزيارة للوفد فرصة الاطلاع على مرافق الجامعة التي تتهيأ لاستقبال طلابها القادمين قريباً من 31 دولة لبدء عامهم الدراسي في يناير 2021. وإضافة إلى الجولة التي أجراها في الجامعة، ناقش الوفد فرص التعاون المستقبلية بين جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي والمؤسسات التعليمية في ماليزيا، وأفضل السبل لتسخير قدرات الذكاء الاصطناعي لصالح المجتمع والاقتصاد، ودور منهاج الجامعة في إعداد خبراء متمرسين بالذكاء الاصطناعي لقيادة دفة هذا المجال الحيوي مستقبلاً.

شارك

Twitter LinkedIn Facebook